إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 18 يونيو 2014

أدوات تعديل الفيديو أون لاين


أدوات تعديل الفيديو اون لاين ، تعديل الفيديوأون لاين ربما أمر غير محبب عند أغلب المستخدمين ، ولكن بالنسبة لبعض المستخدمين الذين يريدون فقط التعديل علي فيديو بشكل سريع وبدون استخدام برامج قد تكون صعبة بعض الشئ ويجبأيضاً ملاحظة أنأغلب برامج تعديل الفيديو تحتاج الي امكانيات عالية نسبياً لذلك يصبح خيار الادوات الاون لاين بالنسبة لهم رائع  ، لذلك سنقوم من خلال هذاالدرس باستعراض افضل ادوات اون لاين لتعديل الفيديو بسهولة وأيضاً انشاء الفيديو بسهولة. فان كنت ممن لا يحب البرامج فيمكنك بالتأكيد تجربة هذه الادوات. 


هناك العديد من الادوات الاون لاين لتعديل الفيديو ولكننا الان علي وشك استعراض الافضل فقط .

                 








  1. أداة Magisto : هي واحدة من افضل الادوات الاون لاين وتتسم بالبساطة ، ما عليك فعله هو رفع الفيديو الذي تريد التعديل عليه ثم اختيار المقطع الموسيقي ثم الانتظار والعملية لا تأخذ الكثير من الوقت ، فقط دقائق ويكون الفيديو جاهز علي التحميل ، كما يمكنك رفع اكثر من فيديو وسيتم بشكل الي دمجهم معاً واضافة المقطع الموسيقي عليهم ، ويمكنك اختيار مقطع موسيقي من الموقع او رفع مقطع خاص بك.
  2. أداة YouTube Video Editor : بالتأكيد اداة اليوتيوب لتعديل الفيديو مميزة خاصتاً بالنسبة لمن يقوم برفع الفيديو علي اليوتيوب ، بالاضافة الي انها مجانية ، فيمكنك اضافة الفيديوهات التي تريد تعديلها واضافة التأثيرات او المقاطع الصوتية عليها بسهولة ، كما أن الامر لا يستغرق الكثير من الوقت فقط دقائق.
  3. أداة WeVideo : من الادوات المميزة ايضاً لتعديل الفيديو بحيث يمكنك رفع وتعديل الفيديوهات بسهولة ، و هي تشبهه برامج تعديل الفيديو بحيث يمكنك التعديل يدوياً واضافة وتعديل ما تريد ، ولكن الاداة مجانية للتجربة فقط بحيث لا تسمح للمستخدمين بتعديل الفيديو اكثر من 15 دقيقة.   باقي أدوات تعديل الفيديو :
  4. أداة Loopster 
  5. أداة Pixorial 
  6. أداة FileLab Video Editor 
  7. أداة jwPlayerEditor 
  8. أداة ClipCanvas 
  9. أداة MovieMasher 
  10. أداة One True Media
  11. أداة Lunapic 
  12. أداة ShotClip

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إعلانات

افلام اون لاين